|
|
07-29-2021, 07:11 AM | المشاركة رقم: 1 | ||||||||||||||||||||
|
المنتدى :
•~ التربية والتعليم واللغات~•
تنسيق الفقرات في برنامج وورد جزء
|
||||||||||||||||||||
07-29-2021, 08:19 AM | المشاركة رقم: 2 | ||||||||||||||||||||
|
كاتب الموضوع :
حلا ليالي
المنتدى :
•~ التربية والتعليم واللغات~•
رد: تنسيق الفقرات في برنامج وورد جزء
بارك الله فيك...
|
||||||||||||||||||||
07-29-2021, 08:19 AM | المشاركة رقم: 3 | ||||||||||||||||||||
|
كاتب الموضوع :
حلا ليالي
المنتدى :
•~ التربية والتعليم واللغات~•
رد: تنسيق الفقرات في برنامج وورد جزء
بارك الله فيك...
|
||||||||||||||||||||
07-29-2021, 08:22 AM | المشاركة رقم: 4 | ||||||||||||
|
كاتب الموضوع :
حلا ليالي
المنتدى :
•~ التربية والتعليم واللغات~•
رد: تنسيق الفقرات في برنامج وورد جزء
يعطيـك الـعـافيـهَ على جمال الطرح |
||||||||||||
07-29-2021, 01:03 PM | المشاركة رقم: 5 | ||||||||||||||||||||
|
كاتب الموضوع :
حلا ليالي
المنتدى :
•~ التربية والتعليم واللغات~•
رد: تنسيق الفقرات في برنامج وورد جزء
عواد الهران
|
||||||||||||||||||||
07-29-2021, 01:03 PM | المشاركة رقم: 6 | ||||||||||||||||||||
|
كاتب الموضوع :
حلا ليالي
المنتدى :
•~ التربية والتعليم واللغات~•
رد: تنسيق الفقرات في برنامج وورد جزء
الجريحة
|
||||||||||||||||||||
07-29-2021, 10:08 PM | المشاركة رقم: 7 | ||||||||||||
|
كاتب الموضوع :
حلا ليالي
المنتدى :
•~ التربية والتعليم واللغات~•
رد: تنسيق الفقرات في برنامج وورد جزء
سلِمت الأكُف .. وسلِم لنا هذا الطرح المميز |
||||||||||||
07-29-2021, 10:33 PM | المشاركة رقم: 8 | ||||||||||||||||||||
|
كاتب الموضوع :
حلا ليالي
المنتدى :
•~ التربية والتعليم واللغات~•
رد: تنسيق الفقرات في برنامج وورد جزء
قمر بغداد
|
||||||||||||||||||||
07-30-2021, 01:08 AM | المشاركة رقم: 9 | ||||||||||||
|
كاتب الموضوع :
حلا ليالي
المنتدى :
•~ التربية والتعليم واللغات~•
رد: تنسيق الفقرات في برنامج وورد جزء
طرح رائع كروعة حضورك |
||||||||||||
07-30-2021, 06:41 AM | المشاركة رقم: 10 | ||||||||||||||||||||
|
كاتب الموضوع :
حلا ليالي
المنتدى :
•~ التربية والتعليم واللغات~•
رد: تنسيق الفقرات في برنامج وورد جزء
سلمت على هكذا إنفراد وَ تميُز
|
||||||||||||||||||||
أدوات الموضوع | |
انواع عرض الموضوع | |
|
|