|
|
07-09-2021, 10:51 PM | المشاركة رقم: 1 | ||||||||||||
|
المنتدى :
•~ التربية والتعليم واللغات~•
شرح درس الكناية بالأمثلة
الكناية في اللغة هي التكلم بما يريد به خلاف الظاهر، أما الكناية في الاصطلاح |
||||||||||||
07-09-2021, 10:54 PM | المشاركة رقم: 2 | ||||||||||||||||||||
|
كاتب الموضوع :
SAMAR
المنتدى :
•~ التربية والتعليم واللغات~•
رد: شرح درس الكناية بالأمثلة
بارك الله فيك...
|
||||||||||||||||||||
07-10-2021, 12:18 AM | المشاركة رقم: 3 | ||||||||||||
|
كاتب الموضوع :
SAMAR
المنتدى :
•~ التربية والتعليم واللغات~•
رد: شرح درس الكناية بالأمثلة
أجــمل وأرق باقات ورودى |
||||||||||||
07-10-2021, 02:48 AM | المشاركة رقم: 4 | ||||||||||||||||||||
|
كاتب الموضوع :
SAMAR
المنتدى :
•~ التربية والتعليم واللغات~•
رد: شرح درس الكناية بالأمثلة
موضوع رائع ومميز
|
||||||||||||||||||||
07-10-2021, 03:25 AM | المشاركة رقم: 5 | ||||||||||||||||||||
|
كاتب الموضوع :
SAMAR
المنتدى :
•~ التربية والتعليم واللغات~•
رد: شرح درس الكناية بالأمثلة
سلمت على هكذا إنفراد وَ تميُز
|
||||||||||||||||||||
07-10-2021, 06:00 AM | المشاركة رقم: 6 | ||||||||||||
|
كاتب الموضوع :
SAMAR
المنتدى :
•~ التربية والتعليم واللغات~•
رد: شرح درس الكناية بالأمثلة
|
||||||||||||
07-10-2021, 05:09 PM | المشاركة رقم: 7 | ||||||||||||||||||||
|
كاتب الموضوع :
SAMAR
المنتدى :
•~ التربية والتعليم واللغات~•
رد: شرح درس الكناية بالأمثلة
طرح مميز جدا
|
||||||||||||||||||||
07-10-2021, 07:53 PM | المشاركة رقم: 8 | ||||||||||||||||||||
|
كاتب الموضوع :
SAMAR
المنتدى :
•~ التربية والتعليم واللغات~•
رد: شرح درس الكناية بالأمثلة
|
||||||||||||||||||||
07-10-2021, 09:24 PM | المشاركة رقم: 9 | ||||||||||||||||||||
|
كاتب الموضوع :
SAMAR
المنتدى :
•~ التربية والتعليم واللغات~•
رد: شرح درس الكناية بالأمثلة
شكرا لك على الموضوع
|
||||||||||||||||||||
07-10-2021, 11:01 PM | المشاركة رقم: 10 | ||||||||||||||||||||
|
كاتب الموضوع :
SAMAR
المنتدى :
•~ التربية والتعليم واللغات~•
رد: شرح درس الكناية بالأمثلة
[TABLETEXT="width:90%;background-image:url('http://img-fotki.yandex.ru/get/4136/39663434.2d0/0_80b06_2ba53757_S.jpg');"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
|
||||||||||||||||||||
|
|