|
|
07-10-2021, 10:37 PM | المشاركة رقم: 1 | ||||||||||||||||||||
|
المنتدى :
•~ التربية والتعليم واللغات~•
إيجابيات وسلبيات التكنولوجيا
|
||||||||||||||||||||
07-10-2021, 10:55 PM | المشاركة رقم: 2 | ||||||||||||||||||||
|
كاتب الموضوع :
عيسى العنزي
المنتدى :
•~ التربية والتعليم واللغات~•
رد: إيجابيات وسلبيات التكنولوجيا
[TABLETEXT="width:90%;background-image:url('http://img-fotki.yandex.ru/get/4136/39663434.2d0/0_80b06_2ba53757_S.jpg');"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
|
||||||||||||||||||||
07-13-2021, 05:50 PM | المشاركة رقم: 3 | |||||||||||||||||||||
|
كاتب الموضوع :
عيسى العنزي
المنتدى :
•~ التربية والتعليم واللغات~•
رد: إيجابيات وسلبيات التكنولوجيا
|
|||||||||||||||||||||
07-10-2021, 11:00 PM | المشاركة رقم: 4 | ||||||||||||||||||||
|
كاتب الموضوع :
عيسى العنزي
المنتدى :
•~ التربية والتعليم واللغات~•
رد: إيجابيات وسلبيات التكنولوجيا
بارك الله فيك...
|
||||||||||||||||||||
07-13-2021, 05:50 PM | المشاركة رقم: 5 | |||||||||||||||||||||
|
كاتب الموضوع :
عيسى العنزي
المنتدى :
•~ التربية والتعليم واللغات~•
رد: إيجابيات وسلبيات التكنولوجيا
|
|||||||||||||||||||||
07-11-2021, 12:37 AM | المشاركة رقم: 6 | ||||||||||||
|
كاتب الموضوع :
عيسى العنزي
المنتدى :
•~ التربية والتعليم واللغات~•
رد: إيجابيات وسلبيات التكنولوجيا
طرح رائع كروعة حضورك |
||||||||||||
07-13-2021, 05:50 PM | المشاركة رقم: 7 | |||||||||||||||||||||
|
كاتب الموضوع :
عيسى العنزي
المنتدى :
•~ التربية والتعليم واللغات~•
رد: إيجابيات وسلبيات التكنولوجيا
|
|||||||||||||||||||||
07-11-2021, 01:10 AM | المشاركة رقم: 8 | ||||||||||||||||||
|
كاتب الموضوع :
عيسى العنزي
المنتدى :
•~ التربية والتعليم واللغات~•
رد: إيجابيات وسلبيات التكنولوجيا
|
||||||||||||||||||
07-13-2021, 05:50 PM | المشاركة رقم: 9 | |||||||||||||||||||||
|
كاتب الموضوع :
عيسى العنزي
المنتدى :
•~ التربية والتعليم واللغات~•
رد: إيجابيات وسلبيات التكنولوجيا
|
|||||||||||||||||||||
07-11-2021, 01:14 PM | المشاركة رقم: 10 | ||||||||||||||||||
|
كاتب الموضوع :
عيسى العنزي
المنتدى :
•~ التربية والتعليم واللغات~•
رد: إيجابيات وسلبيات التكنولوجيا
لجهودكم باقات من الشكر والتقدير
|
||||||||||||||||||
|
|