|
07-28-2021, 07:11 AM | المشاركة رقم: 1 | ||||||||||||||||||||
|
المنتدى :
•~ التربية والتعليم واللغات~•
شرح Should have | would have | could have
|
||||||||||||||||||||
07-28-2021, 08:14 AM | المشاركة رقم: 2 | ||||||||||||||||||||
|
كاتب الموضوع :
حلا ليالي
المنتدى :
•~ التربية والتعليم واللغات~•
رد: شرح Should have | would have | could have
بارك الله فيك...
|
||||||||||||||||||||
07-28-2021, 08:23 AM | المشاركة رقم: 3 | ||||||||||||||||||
|
كاتب الموضوع :
حلا ليالي
المنتدى :
•~ التربية والتعليم واللغات~•
رد: شرح Should have | would have | could have
|
||||||||||||||||||
07-28-2021, 11:29 AM | المشاركة رقم: 4 | ||||||||||||||||||||
|
كاتب الموضوع :
حلا ليالي
المنتدى :
•~ التربية والتعليم واللغات~•
رد: شرح Should have | would have | could have
عواد الهران
|
||||||||||||||||||||
07-28-2021, 11:30 AM | المشاركة رقم: 5 | ||||||||||||||||||||
|
كاتب الموضوع :
حلا ليالي
المنتدى :
•~ التربية والتعليم واللغات~•
رد: شرح Should have | would have | could have
عابر سبيل
|
||||||||||||||||||||
07-28-2021, 02:11 PM | المشاركة رقم: 6 | ||||||||||||||||||
|
كاتب الموضوع :
حلا ليالي
المنتدى :
•~ التربية والتعليم واللغات~•
رد: شرح Should have | would have | could have
سلمت يدآك على روعة الطرح |
||||||||||||||||||
07-28-2021, 02:12 PM | المشاركة رقم: 7 | ||||||||||||||||||
|
كاتب الموضوع :
حلا ليالي
المنتدى :
•~ التربية والتعليم واللغات~•
رد: شرح Should have | would have | could have
سلمت يدآك على روعة الطرح |
||||||||||||||||||
07-28-2021, 09:14 PM | المشاركة رقم: 8 | ||||||||||||||||||||
|
كاتب الموضوع :
حلا ليالي
المنتدى :
•~ التربية والتعليم واللغات~•
رد: شرح Should have | would have | could have
حور
|
||||||||||||||||||||
07-29-2021, 12:37 AM | المشاركة رقم: 9 | ||||||||||||
|
كاتب الموضوع :
حلا ليالي
المنتدى :
•~ التربية والتعليم واللغات~•
رد: شرح Should have | would have | could have
طرح رائع كروعة حضورك |
||||||||||||
07-29-2021, 11:54 AM | المشاركة رقم: 10 | ||||||||||||||||||||
|
كاتب الموضوع :
حلا ليالي
المنتدى :
•~ التربية والتعليم واللغات~•
رد: شرح Should have | would have | could have
اعشق انفاسك
|
||||||||||||||||||||
|
|