مرحبا عزيري الزائر قم بالتسجيل الأن ..
إذا كان لديك بالفعل حساب لدينا قم بتسجيل الدخول الأن ..


حفظ البيانات .. ؟

هل نسيت كلمة السر .. ؟
العودة   مميز > ::: منتديات مميز الرياضية والاخباريه ::: > •~ مميز عالم السيارات والدرآجآت النارية ~•
الملاحظات

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 10-20-2020, 03:32 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
آنَفْآسَ آلَهَوّىْ♚
اللقب:
مميز مجتهد
الرتبة:
عضو لديه أكثر من 400 مشاركةعضو لديه أكثر من 400 مشاركةعضو لديه أكثر من 400 مشاركةعضو لديه أكثر من 400 مشاركة
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية آنَفْآسَ آلَهَوّىْ♚

البيانات
التسجيل: Oct 2020
العضوية: 4768
المشاركات: 478 [+]
بمعدل : 0.30 يوميا
اخر زياره : [+]
الإتصالات
الحالة:
آنَفْآسَ آلَهَوّىْ♚ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : •~ مميز عالم السيارات والدرآجآت النارية ~•
افتراضي ميتسوبيشي أوتلاندر 2022




على الرغم من التقلبات العديدة التي مرت بها ميتسوبيشي وشريكتها في التحالف نيسان منذ إقالة الرئيس التنفيذي السابق كارلوس غصن في نوفمبر 2018 ، فقد نجح كلاهما على الرغم من بعض التضحيات. وعلى سبيل المثال ، لن تطلق ميتسوبيشي بعد الآن مركبات جديدة في أوروبا أو المملكة المتحدة. وبدلاً من ذلك ، ستركز على الأسواق التي تتمتع فيها بالفعل بالقوة ولديها مجال للنمو ، بما في ذلك أمريكا الشمالية. وسيلعب الجيل القادم من ميتسوبيشي أوتلاندر ، المقرر طرحه في عام 2022 ، دورًا رئيسيًا في هذه الاستراتيجية.
وفي السابق ، اكتشفنا أن أوتلاندر المقبلة ، والتي من المفترض أن تظهر لأول مرة في الأشهر القليلة المقبلة ، ستشترك في منصة الانتاج مع نيسان روج الجديدة كليًا. وتُظهر لقطات تجسسية أخيرة سيارة أوتلاندر الجديدة بأبعاد مماثلة بشكل عام لموديل روج , على الرغم من أن تصميم الواجهة الأمامية الفريد لسيارة ميتسوبيشي يمكن رؤيته بوضوح عبر خلال التمويه حول جسم السيارة.
وبالنسبة للمحرك المرتقب في أوتلاندر الجديدة ، فيبدو أن السيارة ستحصل على محرك روج الجديد رباعي الأسطوانات سعة 2.5 لتر بقوة 188 حصان. وبالمقارنة مع محرك أوتلاندر السابق سعة 2.4 لتر بقوة 166 حصان فقط ، فإن هذا يمثل زيادة في القوة بنسبة 13%. ومثل روج ، ستتوفر أوتلاندر بنظامي الدفع الثنائي والدفع الرباعي.
واختيار المحرك من موديل روج ليس مفاجئًا تمامًا لأنه يوفر على ميتسوبيشي مبلغًا كبيرًا من المال على استثمارات المحرك ، ومن المحتمل أن يتم استثمار هذا المبلغ في شيء مهم بنفس القدر وهو تقديم أوتلاندر PHEV الهايبرد التالية التي تعتبر واحدة من أكثر السيارات الهجينة مبيعًا في السوق ، وستستمر في لعب دور رئيسي في تشكيلة ميتسوبيشي , ومن المتوقع أن تعتمد على محرك سعة 2.4 لتر بمدى إجمالي يزيد عن 692 كم في الشحنة.












توقيع : آنَفْآسَ آلَهَوّىْ♚

عرض البوم صور آنَفْآسَ آلَهَوّىْ♚   رد مع اقتباس
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:04 PM.



Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2025, hyyat
الموضوعات المنشورة في المنتدى لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي كاتبها فقط